26 يناير، 2021

موقع الخواص الروحانية

الخواص الروحانية القوية

تعرف علينا

موقع الخواص الروحانية

 

موقع متخصص في الأمور المروحنة سواءا كانت ملبسة روحانيا أو ذات طابع روحاني ذاتي .

إن الخواص الروحانية سواءا كانت حيوانية أو أرضية أو ملبسة هي من عطايا الرحمان .

أسرارها تكمن في تواجدها في الطبيعة مع العلم انه كثير من الخواص تكون طبيعية وغير ملبسة.

هنا نقول أن موقعنا ولله الحمد لديه خبرة لا تقل عن 52 سنة.

  أحجار كريمة

مسائل حيوانية روحانية

مسائل ربانية

أمور ملبسة روحانيا….الخ.

 

امورنا الروحانية:

 

كانت ولا تزال العلوم الروحانية من اهم اهتماماتنا وشغلنا الشاغل طيلة حياتنا وكنا السباقين لإنشاء موقع روحاني سنة 2006 تحت اسم اصل الحكمة الروحاني وعرف الموقع ولله الحمد ثقة كبيرة من الجانب العربي وكدا الأجنبي.

 

هنا وجب علي أن أضعكم في الطريق الصحيح فأقول:
إن العلم الروحاني موجود فعلا، ومن فتح الله عليه في هذا المجال فقد بلغ المرام و صار من المحسودين، ومن أسياد الناس ومن خاصة الله عز وجل.

 

علم الروحانية يا أحبة مفتوح لفئتين لا ثالث لهما؛ الأولى للصالحين والثانية لمن باعوا أنفسهم لإبليس و جنوده ، فمن تبع إبليس لعنه الله، رأى في بداية مشواره سر الاستجابة، وهذا فخ من الشيطان حتى يستدرج العبد في المعاصي فمتى وصل هذا العبد إلى نقطة اللا رجوع ، صار عبدا للشياطين يقضون له أمرا من أموره مقابل معاصي لا يعلمها إلى الله؛ ثم يتخلون عنه فيضيع في الدنيا و الآخرة وذلك هو الخسران المبين.

 

فئة الصالحين من عباد الله الذين أكرمهم الله بمنزلة في هذا العلم ليدافعوا عن إخوانهم في الدين، ويجاهدون الشيطان وأولياءه ، وحزب الله هم الغالبون.

 

الكثير يشكك ويضع علم الروحانيات انه سحر ولكن دائما اقول من لم يشرب من كاسه لن يرتوي ولن يظهر له الحق فدع القائل يقول واترك الجاهل يعول.

راسلنا

PHP Code Snippets Powered By : XYZScripts.com