الرئيسية / من نحن

من نحن

 

موقع الخواص الروحانية

هو موقع خاص بعرض المنتجات الروحانية يشمل مستخرجات حيوانية ربانية وكدلك احجار كريمة روحانية مع شرح كيفية الاستفاد منها وكيفية التعامل بها .

من بين المنتجات والخواص

الحيوانية الربانية الروحانية

عرج السواحل:عرج السواحل الدكتور يستخدم لكل امور التسخيرات والقبول التام والعام فيه ما لا يعد ولا يحصى من الفوائد يستخدم للعلاجات الربانية والعضوية من بينها حتى المستعصية طبيا ولن يفهم الكلام الا من استخدمه وعنده عرج السواحل.

عرج السواحل
 

الهبهاب:يعرف حجر الهبهاب بقدرته على سلب إرادة وخضوع من يواجه حامل الحجر وبث الرعب في نفوس الأعداء إذا ما تم رسم بعض الأشكال والرموز عليه المستمدة من بعض الكتابات القديمة أو المشابهة لبعض الحيوانات الأسطورية والمفترسة، وهو الأمر الذي يفسر رغبة الكثير ممن يخوضون صراعات أو مواجهات ويودون إقتنائه للحصول على فوائده بهذا الصدد. ويتوافر حجر الهبهاب للبيع سواء بتلك النقوش موجودة على سطحة أو في هيئته الطبيعية كما هو موضح بالصور المرفقة، ويجدر الذكر أنه يمكن طلب عمل تلك النقوش بسهوله صلابة الحجر في أغلب متاجر الأحجار الكريمة عند الرغبة في ذلك.

خرز الحية او خرز الثعبان:خرزة الحية وفوائدها الروحانية والعلاجية لمقتنيها. تعد أبرز تلك الفوائد قدرتها على تحسين صفات الرجل من القوة والشهامة والشجاعة والمرؤة بجانب القدرة على ترويض النفس والشعور بالثقة.كذلك طبقاً للكتابات القديمة فإن الخرزة تساعد على تحسين القدرة الجنسية للذكر في حال إرتدائها، بينما بالنسبة للمرأة فهي تساعد على زيادة جاذبيتها للرجال وشعورها بالثقة في ذاتها. لذلك لا دهشة عند معرفة أن هذا الحجر كان يتم الإقبال عليه قديماً خاصة لهذا السبب.بجانب ذلك، فتقول فخرزة الحية تشعر حاملها بالقوة والسيطرة وتساعده على خضوع من حوله لسلطته ودب الرهبة والخوف في نفوس الأعداء.

عظم الهدهد:يمتلك عظم الهدهد طاقةً مغناطيسيّةً كبيرة؛ حيث تزيد هذه الطاقة المغناطيسية من قوة المجال المغناطيسي للإنسان، ويتم الحصول على عظم الهدهد عن طريق اصطياده، ومن ثم تشريحه، وسحب العظم منه، ووضع العظم في مياهٍ جارية، فتسير جميع العظام في اتجاهٍ واحدٍ، ما عدا عظمٍ واحدٍ يجري بعكس الاتجاه.

انياب الحيوانات:على حسب ناب الحيوان وخواصه

جلود الحيوانات:على حسب الحيوان وخواصه

مع الشرح الوافي للخصائص وطرق الاستفادة منها واستخدامها في مايرضي الله عز وجل مع طرق الختم .

الاحجار الكريمة

تتكوّن الأحجار الكريمة على أعماق مختلفة تحت الأرض وتُسمى الأحجار التي تُستخرج من باطن الأرض بالأحجار المعدنية، وقد تتكوّن هذه الأحجار من عنصر واحد، أو تتشكّل بفعل اندماجها مع عناصر أخرى، فعلى سبيل المثال يتكوّن كل من الألماس والزمرد والياقوت من الحمم البركانية والزلازل، وتتواجد على عمق 160 متر تقريبًا في باطن الأرض، أما المرجان واللؤلؤ فيتشكلان في قاع البحر، ويُعتبران من الأحجار التي تتشكّل في المملكة الحيوانية، أما المملكة النباتية فيتكوّن فيها أحد أنواع الأحجار الكريمة أصفر اللون ويُسمى الكهرمان الأصفر

الألماس: يُساعد في تفتيت حصوات الجهاز البوليّ، وعلاج مشاكل الجهاز الهضميّ، كما أنّه يُعالج عُسر الهضم والصرع وبعض الأمراض العصبيّة، وكذلك تعكُّر المزاج، والألماس هو أجمل وأثمن الأحجار الكريمة ويأتي بثلاثة ألوان الأصفر والأبيض والأسود، وقد يكون شفافًا بلا لون، كما له دور في منح الجسم النشاط وتقوية المناعة.
 
المرجان: يُعالج مرض الجذام، وقرحة المعدة وذلك باستخدام مسحوق المرجان ممزوجًا بالعسل، كما أنّ له قدرة في تحسين الحالة العاطفية لدى من يرتديه.
 
الزيكون: يعالج فقر الدم ويُستخدم لذلك الزيكون، كما أنه يُعتبر مضاد للحساسية.
 
الفيروز: يُستخدم لعلاج خفقان القلب وتقويته، وقد حاز هذا الحجر الكريم على شهرةٍ واسعةٍ إذ كان يُعتقد بأنّه يجلب الرزق ويُبعد الحسد عمّن يرتديه.
 
حجر القمر: يُساعد في مقاومة الاضطرابات الهرمونيّة الأنثويّة ومشاكل الحمل والعقم.
 
حجر الجزع: يُستخدم لإيقاف نزف الدم وعلاج اليرقان وتسهيل الولادة.
 
حجر الأوبال “عين النمر”: يعمل على تهدئة الأعصاب ومنح الجسم النشاط ومقاومة الربو وله دور في تقوية العظام، ويمتاز بوجود ذرات برونزية جميلة تتداخل مع لونه البني.
 
حجر اللازوريت: يعمل على تسكين الألم.
 
اللؤلؤ: يعمل على علاج مشاكل سن اليأس، كما له دورُ في الحفاظ على صحة الأسنان وكذلك العينين، ويُستخدم اللؤلؤ في علاج الإسهال والأزمة الصدرية ويُقوّي الأعصاب.
 
حجر السيترين: يُستخدم لمقاومة العصبيّة والقلق والإجهاد، كما أنّه مُفيد لمرضى السُكري.
 
اليشم: يُستخدم لعلاج الكليتين كما أنّه يعمل بمثابة مُهدئ ضد القلق والخوف.
 
حجر السربنتين: يعالج الشقيقة “الصُداع النصفي”.
 
حجر الزفير: يمتاز بلونه الأزرق الذي يمنح الشخص الراحلة النفسية، وله قدرة عالية على امتصاص الأشعة التي تُثار في نفسية الشخص، ولهذا يُمكن استخدامه كمُهدئ للأعصاب.
 
حجر أونيكس: يعالج العظام ويعمل على مقاومة التفكير السلبي.
 
حجر الأثمد: يعمل على تقوية أعصاب العين والمساعدة في التئام الجروح والتقرحات، يُساعد في الحفاظ على صحة وجمال الشعر وجفون العينين.
 
الزمرد: يعتقد البعض أنّ له قدرة في حماية من يرتديه من الحشرات السامة، ويتميز الزمرد بلونه الأخضر الجميل الذي يُريح العين عند النظر إليه.
 
حجر أمازيت: يعمل على تقوية الدورة الدمويّة، كما يُستخدم كعلاجً للفيروسات التي تُصيب المعدة وكذلك الكبد، ويُقوي مناعة الجسم.
 
الياقوت: يُعتبر اللونين الأحمر والأرجوانيّ من أجود أنواع الياقوت ويمتاز اللون الأحمر منه بالقدرة على تهدئة الأعصاب، كما أنه يُنشط الذاكرة، ويقوّي القلب، ويُحسّن الأوعية الدمويّة، كما أنّه مُسكن للألم.
 
العقيق: له عدة ألوان، ولكل لونٍ دور مختلف في علاج المشاكل الصحيّة حيث إنّ اللون الأحمر يُحسّن الحالة النفسية ويُقاوم مشاعر الضيق والهمّ، أما اللون الأخضر فله دور في وقف النزيف، واللون الأبيض يعمل على زيادة كمية الحليب لدى السيدة المرضعة، وبشكل عام فإن العقيق مفيد في تسكين الآلام خاصة آلام الولادة.
 
 
 
طرق التعامل معنا:
يتم الاتصال بنا عبر الهاتف او الوات ساب على الارقام التالية فقط
00212662309875
او
00212631404084
ومن تعدر عليه المجي لاخد الغرض او البضاعة المطلوبة فاننا نرسل عن طريق
 
 
الدي تش ال
ارامكس

فيديكس

fedex